تطورات حملك أسبوعاً بأسبوع

Pregnancy
Pregnancy

يعد الحمل وانجاب طفل تجربة فريدة من نوعها، وتحمل معها العديد من التغيرات العاطفية والجسدية. فمن أعراض الحمل المبكرة إلى فرحتك التي لا توصف بمولودك الجديد، لا بد من أن لديكِ العديد من التساؤلات والاستفسارات. هنا على بيبيكير، سنتيح لكِ الفرصة للتعرف على مراحل الحمل و غذاء ونمو الطفل كذلك سنجيب على أي سؤال حول فترة الحمل.

الحمل والولادة تجربة فريدة من نوعها تغيّر حياة كل أم، وذلك على مختلف الأصعدة خصوصاً على الصعيدين الجسدي والعاطفي. فمن أولى أعراض الحمل إلى فرحتكِ بحمل مولودكِ الجديد بين ذراعيكِ، لا بد أن تطرحي الأسئلة على نفسكِ، وتشكي في بعض الخطوات التي عليك القيام بها. لكن مع بيبي كير، لديكِ فرصة لتعرفي أكثر عن مختلف مراحل الحمل والتغذية السليمة ونمو الأطفال، وفرصة لتطرحي أي سؤال يخطر في بالكِ.

الحمل والولادة تجربة فريدة من نوعها تغيّر حياة كل أم، وذلك على مختلف الأصعدة خصوصاً على الصعيدين الجسدي والعاطفي. فمن أولى أعراض الحمل إلى فرحتكِ بحمل مولودكِ الجديد بين ذراعيكِ، لا بد أن تطرحي الأسئلة على نفسكِ، وتشكي في بعض الخطوات التي عليك القيام بها. لكن مع بيبي كير، لديكِ فرصة لتعرفي أكثر عن مختلف مراحل الحمل والتغذية السليمة ونمو الأطفال، وفرصة لتطرحي أي سؤال يخطر في بالكِ.

الحمل والولادة تجربة فريدة من نوعها تغيّر حياة كل أم، وذلك على مختلف الأصعدة خصوصاً على الصعيدين الجسدي والعاطفي. فمن أولى أعراض الحمل إلى فرحتكِ بحمل مولودكِ الجديد بين ذراعيكِ، لا بد أن تطرحي الأسئلة على نفسكِ، وتشكي في بعض الخطوات التي عليك القيام بها. لكن مع بيبي كير، لديكِ فرصة لتعرفي أكثر عن مختلف مراحل الحمل والتغذية السليمة ونمو الأطفال، وفرصة لتطرحي أي سؤال يخطر في بالكِ.

When am I due?

متى يحين موعد الولادة؟

لستِ متأكدة من موعد الولادة؟ استخدمي الآلة الحاسبة لموعد الولادة من بيبي كير والتي ستقوم بالعملية الحسابية وستخبرك عن الموعد المتوقع لاستقبال طفلك.

نصيحةٌ تقدمها الخبيرات لنلبي حاجتك

تعرّفي على فريق الخبيرات المكوّن من أخصائيات التغذية واستشاريات الرضاعة الطبيعية من السبت إلى الأربعاء بين التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً اعرفي المزيد

  • العراق: +۹٦٤ ۷۷۲۳۳٤۲۲۲۲

Your pregnancy week by week

Pregnancy
Pregnancy

Having a baby is an incredible experience - a rollercoaster of emotional and physical change. From the early signs of pregnancy to the joy of being a new mum, you'll have lots of questions. This section will give you a fascinating window into the development of your baby, and help with questions you may have throughout your pregnancy week by week.

Having a baby is an incredible experience - a rollercoaster of emotional and physical change. From the early signs of pregnancy to the joy of being a new mum, you'll have lots of questions. This section will give you a fascinating window into the development of your baby, and help with questions you may have throughout your pregnancy week by week.

Having a baby is an incredible experience - a rollercoaster of emotional and physical change. From the early signs of pregnancy to the joy of being a new mum, you'll have lots of questions. This section will give you a fascinating window into the development of your baby, and help with questions you may have throughout your pregnancy week by week.

Having a baby is an incredible experience - a rollercoaster of emotional and physical change. From the early signs of pregnancy to the joy of being a new mum, you'll have lots of questions. This section will give you a fascinating window into the development of your baby, and help with questions you may have throughout your pregnancy week by week.

When am I due?

When am I due?

Not sure when your baby is due? Use the handy Bebecare's Due Date Calculator to do the math for you! It gives you a useful guide to when your baby's likely to be born.

Expert advice when you need it

Our expert team of nutritionists and feeding advisors is available 9am to 5pm Saturday to Wednesday. Learn more

  • Iraq: +964 7723342222